انواع المواقع الالكترونيه

انواع المواقع الالكترونيه

انواع المواقع الالكترونيه هناك الكثير من انواع المواقع الالكترونية التي تتناسب مع مجال عملك التجاري، حيث يختلف الموقع باختلاق مجالك في خصائصه وتكوينه فيختلف الموقع الاخباري عن الموقع التعليمي وكذلك الموقع الطبي يختلف عن تصميم الموقع الاعلاني فكل موقع يتميز بأدوات وتصميم مختلف يلبي احتياجاتك التي تريدها منه ويتفق مع مجالك وطريقة عملك.


ما هي المواقع الالكترونية؟

تصميم مواقع الكترونية هو واجهة تستطيع من خلالها ان تعرض منتجاتك وخدماتك، كذلك تستطيع ان تصل الى عملائك بكل سهولة

فالموقع الالكتروني هو وسيلة سهلة لايصالك الى العالم الخارجي بطريقة سريعة وسلسة، وهو عبارة عن صفحات واقسام توضع

بداخله المحتوى الذي تريد تقديمه لعملائك.


اهمية تصميم موقع الكتروني؟

تكمن اهمية تصميم موقع الكتروني، في الوصول الى مستخدمي شبكة الانترنت مثل جوجل وفيسبوك والكثير من المنصات

التى تكون ممتلئة بملايين المستخدمين والمهتمين بمقال عملك، فنحن في عصر التكنولوجيا يجب ان تواكب العصر وتسارع

بامتلاك متجرك او موقعك الالكتروني .

كذلك يساعدك تصميم متجر الكتروني او موقع الكتروني، في زيادة ارباحك مبيعاتك وشهرة شركتك، حيث يمكنك عزيزي

العميل تصميم موقعك الالكتروني من خلالنا نحن شركة تكوين لتصميم المواقع الالكترونية , تصميم مواقع ويب والمتاجر الالكترونية.

ايضا تزيد اهمية تصميم موقع الكتروني انه يتيح لك التعديل على محتواك والتحكم في شكله وكيفية ظهوره امام عملائك:

وتتنوع المواقع االكترونية وسنذكرها بالتفصيل.


تصميم متجرالكتروني

وهو متخصص في بيع السلع والمنتجات فقط، و تصميم متجر الكتروني له طريقة خاصة في التصميم حيث يهتم التصميم بطرق

الدفع انظمة ذكية لادارة منظومة الدفع التجارية كذلك طرق شحن المنتج للعملاء، ايضا يحتاج لفريق عمل لانه يحتاج الاهتمام

المستمر والمتواجد مع العملاء.


الموقع الاخباري 

كذلك الموقع الاخباري ان تصميم موقع اخباري له شكل وبرمجة ولوحة تحكم خاصة، وتمكنك عملية التصميم من اختيار كل الخصائص التي تريد ان تضعها في موقعك الالكتروني، واختيار اشكال مختلفة من التصميمات.


الموقع الاعلاني

ان انشاء موقع اعلاني متميز لعملك التجاري حيث اختيار شركة تصميم موقع اعلاني شئ مهم للغاية فمواقع الاعلانات تكون لها زوار كثر فيجب ان يمتاز التصميم ببعض المميزات مثل تجاوب التصميم مع جميع الاجهزة اللوحية، امتلاك موقع اعلاني يحتاج مواصفات خاصة، واختيار شركة تصميم احترافية لتصميم موقعك الاعلاني هي من اهم الاساسيات عزيزي العميل فنحن  شركة تكوين نقدم لك خماتنا في تصميم المواقع الالكترونية باحترافية وطريقة جذابة ومميزة.


تصميم موقع عقارات

كذلك عزيزي العميل يجب ان يتميز تصميم موقع عقاري بالكثير من التجاوب والسهولة والبساطة لعرض الصور بطريقة جذابة فاموقع العقارات من اساسياته هو عرض الصور لاشكال المباني والعقارات.


تصميم مواقع الكترونية سياحية

من المهم اذا كنت تملك شركة سياحية امتلاكك موقع سياحي لعرض عروض شركتك، وامكانية الحجز لاي من خدماتك السياحية لعملائك، تصميم موقع سياحي يعتبر واجهة شركتك السياحية امام عملائك الذين تستهدفهم.


تصميم موقع طبي

ان تصميم موقع طبي يتميز بالالوان العصرية من شركة تكوين حيث تتميز تصميماتنا بالجاذبية والمونة، نصمم لك موقعك الخاص بالمستشفى او مركزك الطبي بتصميمات عصرية ومميزة، كذلك امتلاك موقع طبي هو شئ رائيسي  لادارة مركزك الطبي الكترونيا ايضا هي وسيلة ترويجية لمركزك الطبي.


تصميم مواقع الكترونية تعليمية

اذا كنت تمتلك مؤسسة تعليمية حتما ستحتاج لانشاء موقع الكتروني تعليمي للتواصل مع طلابك بطريقة سهة وسريعة، تصميم موقع تعليمي شئ في غاية الاهمية اذ كنت تريد ان تتواصل مع طلابك وتضع لهم الدروس التعليمية بطريقة مميزة وجذابة، فالتعليم الرقمي الان هو المستقبل. فأذا كنت تريد انشاء موقع الكتروني تعليمي يمكنك التواصل مع شركة تكوين فنحن متخصصون في مجال تصميم المواقع التعليمية.


شركة تصميم المواقع الاكترونية

شركة  هي افضل شركة تصميم مواقع الكترونية، نصمم لك موقعك الالكتروني بطريقة مميزة وجذابة تمتاز تصميماتنا بالتجاوب والسرع، نستطيع تصميم جميع انواع المواقع الالكترونية في اي مجال حيث نتميز بسابقة اعمال مشرفة خبرة 12 عام في مجال تصميم المواقع الالكترونية في مصر وخارج مصر يمكنك التواصل معنا.

اضغط للاتصال
error: Content is protected !!