انشاء متجر الكتروني واشهر منصات التجاره الالكترونيه

انشاء متجر الكتروني واشهر منصات التجاره الالكترونيه

انشاء متجر الكتروني واشهر منصات التجاره الالكترونيه

انشاء متجر الكتروني

الكثير منا عند التفكير في إنشاء متجر إلكتروني فانه أول ما يفكر به تصميم متجر الكتروني بنفسه دون الرجوع الي شركه تصميم متجر إلكتروني الأغلب هذا لا يحقق النجاح المطلوب او المتوقع لذلك فإن فكرت في ذلك عليك التوجه الي شركة تكوين لتصميم متجر الكتروني نصمم لك متجرك الالكتروني بتقنيات حديثة تجعلك تتصدر نتائج البحث على جوجل Google لما لها خبره أكيدة في هذا المجال وسوف تحقق لك كل ما تريده وتعمل علي إظهار متجرك الإلكتروني بالشكل الذي يليق بك وبشركتك فشركه تصميم متجر إلكتروني تعمل علي الأفضل وتوفر لك كل ما يجعل موقعك سهل الاستخدام عليك وعلي زائرك وتعرف ما تحتاجه من منصات  التجارة الإلكترونية وما يمكن ان يميز تصميم وشكل موقعك


اشهر منصات التجارة الإلكترونية

opencart

تعتبر من اشهر منصات التجارة الإلكترونية في الوسط الإلكتروني وهذا نتيجة سهوله استخدامها وتوافر

الإضافات وكونها مفتوحه المصدر وقوه هذه المنصة تكمن في التصميم الخاص بها حيث أنها توفر لك الكثير

من الخيرات التي يمكنك من خلالها تعديل المتجر الخاص بك بما يتناسب مع حاجتك وما يناسك زوقك كما

أنها تقبل الدفع من خلال منصتها بالتعاون مع مزودي الخدمة مثل الباي بال وغيرهم الكثير ومع ذلك فان

هذه المنصة لا تتناسب مع المتاجر الإلكترونية كبيره الحجم ولا تمتع بمميزات منافسها الاول Magento


Magento

تعتبر هذه المنصة متخصصة أكثر مع الشركات والمؤسسات الكبيرة التي تستوجب الكثير من المنتجات وهذا

يدل على قوة هذه المنصة ألا أنها غير مفضله مع الوسط المتوسط نظراً لصعوبة التعامل معها مقارنة مع opencart

ولكن تتقاسم أيضأ معها أنها مفتوحة المصدر ويوجد منها نسخة مدفوعة وذلك للمؤسسات التي تحتاج الي دعم

فني وتأتي صعوبة هذه المنصة في كثافة الخدمات والميزات التي تقدمها مما يصعب عملية التعلم او معرفة كل

ما تقدمه المنصة، وأيضا ارتفاع سعرها إذا رغبت استخدام الخدمة المدفوعة منها.


Woocommerce

تتميز هذه المنصة بانها إضافة ل wordpress لذلك اذا كنت من مستخدمي wordpress ستجد سهولة في تنصيب هذه الإضافة والتعامل معها… مع  احدي أشهر مميزاتها وهي الخدمات التحليلية التي تقدمها مما تساعد على متابعة وتقديم تقارير تحليله عن كل شيء بالمتجر ويمكن تخصيص هيه الخدمات كما تشاء وتقدم أيضأ منصة أل WooCommerce الكثير من الخدمات المجانية مثل باقي المنصات ولكن اذا أردت تخصيص موقعك بعيداً عن الـ WordPress هنا لن تعد المنصة مجانية، وايضاً قد تجد بعض الصعوبات في تخصيص متجرك ونقل المحتوي الخاص بك.


Shopify

تعتبر هذه المنصة من أسهل منصات التجارة الالكترونية سهولة وشهرة. لأنها لا تحتاج  الي الكثير من الوقت والجهد لتجهيزها، حيث أنك من خلال اشتراك شهري بسيط سيكون لديك متجر فوري جاهز للتعامل مباشرة مع العملاء حتى انه يوجد نسخة منه للتعامل مع الشبكات الاجتماعية ورغم ان هذه المنصة اعتبرها من أفضل المنصات المتواجدة على الساحة، إلا أنها مكلفة للغاية وهذه لا يعتبر خيار جيد علي الإطلاق في بدايات انشاء متجر الكتروني جديد.


BigCommerce

تأتي مثل مثيلتها Shopify حيث ان كلاهما يعتمد على انهم ذو اشتراكات شهرية مدفوعة مقدما. تقريباً مع نفس المميزات والاختلاف هنا يأتي في السعر ومميزات التخصيص والاضافات.

جميع هذه المتاجر تمثل الحل الأمثل لأي شخص او مؤسسة ترغب في تصميم متجر الكتروني حيث يوجد لديك ما يمكن تنصيبه علي موقعك الإلكتروني اذا كان WordPress مثل WooCommerece او ما يعطيك الامكانية لبناء متجرك بتوفير أدوات خاصة لذلك مثلShopify  وBigCommerce إما Magento و opencart فهما حلول للمؤسسات التي ترغب بإنشاء متجر احترافي من البداية، مع الأفضلية لـ magento بالتأكيد.


شركة تكوين لخدمات تصميم مواقع ويب وتصميم المتجر الالكتروني ونصمم لك متجرك الالكتروني باحترافية فنحن لدينا خبرة طويلة في مجال تصميم مواقع الويب، يمكنك الاطلاع على سابقة اعمالنا التي تشهد لنا بهذه الخبرة، كذلك يمكنك التواصل معنا واذا كنت في مكان بعيد يمكن التعاقد اونلاين، والدفع عنن طريق طرق الدفع المتاحة التي تناسبك

اضغط للاتصال
error: Content is protected !!