افضل شركة تسويق الكترونى فى مصر

افضل شركة تسويق الكترونى فى مصر

التسويق الإلكتروني عن طريق / مواقع التواصل الإجتماعى Social Media

افضل شركة تسويق الكترونى فى مصر شركة تسويق الكتروني ان اختيار شركة للتسويق الاكتروني شئ في غاية الاهمية لموقعك باستخدام التسويق عبر التواصل الاجتماعى ويطلق عليه مسمي: الفيسبوك و تويتر و إنستجرام وغيرها من المواقع التى تتيح التفاعل بين أعضائها على أساس الصداقة، والتسويق على هذه الشبكات يقوم بالأساس على عملية خلق محتوى فريد و جديد و مميز و ابتكاري، هذا بالإضافة إلى إدارة الحسابات أو الصفحات إدارة احترافية واعية و علمية بحيث يعرف المسوق  الذى يقوم بالإدارة التوقيتات المختلفة لنشر المحتوى وخصائص كل توقيت من ناحية عدد الأشخاص المتفاعلين و نوعية المنشورات التى تحوز إعجابهم ويكون قادرا على التنويع بين المنشورات من نصوص إلى صور و تصميمات و بنرات إلى روابط خارجية مفيدة ويمتلك القدرات التى تجعله قادرا على جذب الأشخاص للصفحة من تكنيكات أوتوماتيكية لنشر الصفحة على عدد كبير من المجموعات و الصفحات الأخرى بشكل غير مزعج.

يمكننا في شركة ويب ديزاين للتصميم الالكتروني ان نجعل موقعك يتصدر نتائج البحث على جوجل باسس علمية وباحدث تقنيات التسويق الالكتروني , تصميم مواقع ويب


مزايا التي  يجب تتوفر لدى المسوق عبر الشبكات الإجتماعية

هى أن يدرك طبيعتها الاجتماعية و يستطيع التعامل مع الأشخاص عليها بشكل أكثر حميمية و عاطفية من جدة العمل و حسمه ويستطيع الرد على التعليقات بكلام وردود مفيدة ثم بناءً على ما يرد له من إحصائيات يقوم بتعديل خطته باستمرار و بمرونة شديدة لدرجة أنه ربما يقوم بإيقاف بعض نشاطاته التى كان يظن أنها هامة
تماماً و يعطى الأولوية لنشاطات أخرى كان يظن أنها أقل أهمية


هناك عدة استراتيجيات وقوانين لابد أن تتبعها حتى تقوم بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

1. الاستماع للجمهور

عند استلام مهام عملك كمسؤول للسوشيال ميديا (الإعلام الاجتماعي) في شركة أو حتى

مبادرة تطوعية ما، فإنّ أكثر ما يجذب الجمهور إليك هو الاستماع لهم، ويمكنك معرفة ما يدور في

خاطرهم من خلال طرح العديد من الأسئلة حول ما يريدون معرفته من خلال هذه الصفحة أو الشركة

أو المبادرة، وعادةً ما تكون الأسئلة تتخذ طابعًا مشوقًا.


2. تسويق الكترونى من خلال التركيز على المحتوى

أنت في عالم الإنترنت تتواجد من خلال كلمات وصور. لذا، فإنّ التركيز على نوعية المحتوى الذي تقدمه يعتبر من أهم عوامل نجاح تسويق الفكرة بين الجمهور، حيث تستطيع من خلاله بناء علامة أو اسم ما لا ينساه جمهورك.

لذا، يجب أن تراعى المعايير التي يجب أن تتوفر في المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل: الجودة، وعدد المنشورات اليومية، وقصر أو طول المحتوى في المنشور الواحد، ونوعية الجمهور المستهدف وفقًا للأداة التي تعمل من خلالها.


3. مضاعفة طرق الوصول إليك

إذا كنت تنشر محتوى جذاب وجيد على صفحة فيسبوك على سبيل المثال، وتستهدف جمهورك هناك، فإنّ من الضروري أن تنشر فكرتك من خلال جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل: تويتر، لينكدان، انستغرام، يوتيوب، سناب شات، أو في بعض الأحيان بناء مدونة خاصة بالفكرة لضمان وصول أكبر عدد من الناس، وفي مختلف المجتمعات إليك.


4. التركيز على القيمة للمحتوى

إذا كنت تنفق كل وقتك على الشبكات الاجتماعية لنشر فكرة ما، يجب أن يكون المحتوى المقدم ذا قيمة متجددة. بمعنى أن تقوم بتطوير المحتوى المقدم من فترة لأخرى، وتنويع موضوعاته، والقيام بعمل حملات تفاعلية تستهدف الجمهور مثل: مسابقات، أو أسئلة.


5.التواصل مع جمهورك

إذا كنت تعمل في مجال الإعلام الاجتماعي بهوية معروفة لدى مجموعة كبيرة من الناس بعيدًا عن الصفحات أو الحسابات الرسمية للشركة أو الفكرة، فإنّ أحد أهم العوامل التي تساعدك على جذب جمهورك هو تواصلك معهم بهويتك كشخص عادي، وشكرهم على تواصلهم ونشرهم لموضوعاتك وخلاف ذلك من أنواع التواصل.


افضل شركة تسويق الكترونى فى مصر

شركة ويب ديزاين لخدمات تصميم مواقع ويب والتسويق الالكتروني نسوق لك موقعك الالكتروني. باحترافية فنحن لدينا خبرة طويلة في مجال تسويق مواقع الويب والخدمات والمتجات. يمكنك الاطلاع على سابقة اعمالنا  التي تشهد لنا بهذه الخبرة. كذلك يمكنك التواصل معنا واذا كنت في مكان بعيد يمكن التعاقد اونلاين، والدفع  عنن طريق طرق الدفع المتاحة التي تناسبك

اضغط للاتصال
error: Content is protected !!